استبانة رضا المستفيدين





 

يهدف هذا الاستبيان إلى قياس رضا المستفيدين عن خدمة المستفيد (قريبين منك) ، ونود منك الإجابة على الأسئلة بكل حرية، حيث سيتم استخدام المعلومات المقدمة من قبلك لأغراض تحسين جودة الخدمة المقدمة لكم، لك جزيل الشكر على وقتك المعطى لنا.

   
  الاسم (اختياري) :
 
   
1. ما مدى رضاك عن خدمة (قريبين منك) بشكل عام :
 
 
 
 
 
   
2. وضوح نموذج الطلب (تسجيل تذكرة جديدة) وسهولة تعبئته :
 
 
 
 
 
   
3. الوقت الذي استغرق في إنجاز طلبك (تذكرتك) :
 
 
 
 
 
   
4. جودة و دقة الخدمة المقدمة :
 
 
 
 
 
   
5. سهولة الحصول على الخدمة :
 
 
 
 
 
   
6. بناءً على تجربتك معنا كيف يمكننا تحسين خدمة (قريبين منك) ؟